معلومات عنا

بدأت شركة عمرة مي نشاطها كجزء من مجموعة ترافيزي التي تأسست في عام 2014 والتي تخصصت في تقديم حلول متعلقة بالسفر للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، كخط عمل متفرع من شركة هوليداي مي (كلاهما تحت المجموعة التجارية ترافيزي) لتصبح في النهاية كيانًا مستقلاً ذو رؤية واضحة وثاقبة لتقديم المنتجات والخدمات المتعلقة بالعمرة لوكلاء السفر والعملاء المنفردين.

أطلقت شركة عمرة مي موقعها الإلكتروني Umrahme.com ليصبح الأول من نوعه عالمياً فيما يتعلق بالحجوزات عبر الانترنت، الحصول على تأشيرة السفر الالكترونية وكذلك الباقات المصممة خصيصاً لعملائنا طبقاً لميزانيتهم المالية واحتياجاتهم المختلفة، مثل الفنادق والرحلات ووسائل نقل المعتمرين خلال رحلة العمرة.

في وقت لاحق، قامت عمرة مي بتوقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الحج والعمرة السعودية في سبتمبر 2019 لتوفير حلول تقنية لوكلاء السفر من جميع أنحاء العالم. وبدعم من فريق عمل عمرة مي للحلول التقنية وتكنولوجيا المعلومات استطاعت الشركة أن تثبت مكانتها كرائد لسوق خدمات العمرة، كذلك نفخر بتفردنا في توفير وتقديم أحدث التقنيات للوكلاء عالمياً. منتجاتنا متكاملة بشكل كبير حيث نوفر حلول تقنية ذكية وسريعة جداً - و نجح فريق عملنا في تحويل عملية الحجوزات المعقدة إلى عملية سهلة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة لعملائنا النهائيين - المعتمرين. لدينا أيضًا فريق دعم فني متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يقدم خدماته من خلال المحادثات الأون لاين، الهاتف، البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لحل مشاكل العملاء في أقصر وقت ممكن.

هدفنا الدائم والمستمر الذي لا ندخر أي جهد في الوصول إليه هو مواصلة الاستثمار في التكنولوجيا وخلق المزيد من المنتجات المتعلقة برحلات العمرة لضمان أن يتمكن جميع المعتمرين من أداء هذه الرحلة المقدسة بطريقة سلسة وبأقل مجهود - كذلك حصولهم على تجربة سفر إستثنائية بدءاً من عملية الحجز وحتى العودة مرة أخرى إلى أرض الوطن.

يقع مقر الشركة الرئيسي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولدينا أكثر من 70 موظفًا من جنسيات مختلفة في مكاتبنا بجدة، دبي، بوني وجمهورية مصر العربية. تتمحور رؤية ورسالة فريقنا في ضرورة الانخراط بمجتمع الاستثمار، ونتشرف بدعم العديد من المستثمرين المؤسسين في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا.